اخر الاخبار

فيديو حلقة جو شو. وتسريب خالد يوسف لفيديوهت مني فاروق وشيما الحاح وخناقة عمرو اديب وعلاء مبارك | الموسم الثالث |الحلقه الثانيه و الثلاثون | تعديلات دستورية



جو شو | الموسم الثالث |الحلقه الثانيه و الثلاثون | تعديلات دستورية

تم نشره في 14‏/02‏/2019

تناول الإعلامي الساخر يوسف حسين في الفقرة الأولى من هذه الحلقة، موضوع خلافات عمرو أديب وعلاء مبارك وتسريب خالد يوسف لفيديوهات منى فاروق وشيماء الحاج، وكانت الفقرة الثانية عن موضوع جيف أمازون والابتزاز الجنسي الذي حصل له في أمريكا، أما الفقرة الثالثة فتمحورت حول يوسف علاونة وإرساله رسالة لجو ووصفه بخفيف الدم، وفي الفقرة الأخيرة بدأ جو شو بفقرة كوميدية حول وزير المراجيح تركي آل الشيخ وتناول بعدها موضوع الرئيس محمود عباس الذي يعمل على استقرار الشباب الإسرائيلي.

أعلنت وزارة الداخلية المصرية، في بيان مقتضب، الخميس، القبض على فتاتين تعملان بمجال التمثيل (منى فاروق وشيماء الحاج)، على خلفية تداول مقاطع فيديو جنسية ظهرتا فيها مع أحد الشخصيات العامة (المخرج خالد يوسف)، ولاقت انتشاراً واسعاً بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي. وفور إصدار المخرج السينمائي بياناً يرفض فيه تعديل الدستور، انتشر مقطع فيديو إباحي على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في منتصف يناير/ كانون الثاني الماضي، يُظهر يوسف، وهو عضو سابق في لجنة "الخمسين" التي أعدت دستور 2014، رفقة الفنانتين الشابتين. وجدد يوسف، الذي يشغل عضوية البرلمان المصري، قبل أيام قليلة، رفضه التعديلات الدستورية المطروحة أمام مجلس النواب، بهدف تمديد ولاية الرئيس عبد الفتاح السيسي حتى عام 2034، قائلاً في بيان نشره على حساباته على "فيسبوك" و"تويتر" و"إنستغرام"، إنه "يتوقع تعرضه لحملة شرسة بسبب موقفه المعارض لتعديل الدستور، قد تصل إلى حد الزج به في السجن بتهم ملفقة"، على حد تعبيره.

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .