اخر الاخبار

فيلم رنا هويدي مع خالد يوسف سبب حبسها في قضية الفيديوهات الاباحية



أفادت مصادر أمنية مصرية، أن النيابة العامة قررت حبس الإعلامية رنا هويدي المذيعة السابقة بقناة «mbc» السعودية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، في قضية الفيديوهات الإباحية المتهم فيها عدد من الفنانات مع المخرج الشهير خالد يوسف.
وقالت المصادر التي رفضت نشر اسمها، أن الإعلامية انهارت أمام النيابة وفي التحقيقات، مؤكدة أنها كانت متزوجة هي الآخرى من المخرج عن طريق عقد زواج عرفي.
وأشارت المصادر أن الإعلامية لم تنكر شخصيتها في الفيديو الإباحي الخاص بها ولكنها كانت تبكي بشكل هستيري، خاصة أن تلك الفضيحة ستؤثر على مستقبلها المهني أيضًا.
وكانت قوات الأمن المصرية، ألقت القبض على الإعلامية رنا هويدي أثناء محاولتها الهروب خارج البلاد من قبل قوات الأمن في مطار القاهرة الدولي.
وبحسب تقارير صحفية نقلت عن مصادر أمنية أنّ الإعلامية والمذيعة السابقة لقناة "إم بي سي" كانت على وشك مغادرة البلاد وفي طريقها لإنهاء إجراءات السفر للخارج إلّا أنّ الأمن قام بإلقاء القبض عليها بتهمة تورطها في الفيديوهات الجنسية مع المخرج والبرلماني خالد يوسف.
الجدير بالذكر أن رنا هويدي ليست الأولى على قائمة ضحايا الفيديوهات الفاضحة للمخرج خالد يوسف، حيث سبقتها كل من الممثلتين منى فاروق وشيماء الحاج، بالإضافة إلى الراقصة كاميليا والفنانة غادة ابراهيم وسيدة الأعمال منى الغضبان، في حين أن خالد يوسف يتواجد حاليًا في باريس منذ بداية شهر فبراير الحالي.


رنا هويدي إعلامية مصرية من أصول تونسية، ولدت في القاهرة عام 1993، وتخرجت من كلية الإعلام جامعة أكتوبر للعلوم والآداب الحديثة، ودرست أيضا الإخراج والتمثيل وفنون السينما، كما حصلت على شهادة في آداب الإعلام من إحدى الجامعات البريطانية.

وشاركت بالتمثيل في عدد من الأعمال، وأخرجت فيلم “لقمة عيش”، وكُرمت في مؤتمر المرأة المصرية “تاج الرأس”، ومؤتمر “صناع الخير” تقديرا لأعمالها الخيرية.

استهلت “هويدي” عملها في مجال الإعلام في قناة البغدادية عام 2014 كقارئة نشرة أخبار ومذيعة رياضة ثم عملت في فضائية MBC مصر لفترة قصيرة، حيث قدمت برنامج حديث المساء.، قبل أن تنتقل بعدها إلى قناة “الغد العربي” في عام 2015 لتقدم نشرات الأخبار وبرنامج ”يوم جديد“.

وكانت قد أثارت جدلا واسعا، في وقت سابق، عندما نشرت تغريدة على موقع “تويتر”، قالت فيها إن الدول التي يطلق عليها إسلامية مثل السعودية وإيران وباكستان ومصر، هي أكثر الدول التي ينتشر بها التحرش والاغتصاب الجنسي والختان، وتسبب هذا الأمر في فتح النار عليها من قبل الشعب السعودي وطالبوا بطردها من قناة MBC.

ويمتلئ سجل رنا هويدي بمحاولات إثارة الجدل من أجل الشهرة، بدأته عندما نشرت صورة لها برفقة الإعلامي باسم يوسف، وعلّقت عليها قائلة: “باسم يا يوسف أنا عارفة أن الشرع محلل مثنى وثلاث ورباع وأنا مش مرتبطة، أظن الرسالة وصلت، ملحوظة: الحرام حلو برضو عادي يعني”، ما أثار سخط الآلاف من المصريين، بسبب جرأتها الزائدة.

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .