اخر الاخبار

Elena Berkova ممثلة الافلام الاباحية إيلينا بيركوفا تترشح لمنصب كبير في روسيا





أعلنت ممثلة أفلام إباحية روسية، عن نيتها للمشاركة في السباق الانتخابي للحصول على مقعد الحاكم في إقليم مورمانسك الأصلي في شمال روسيا. 
ووفقا لموقع "ار تي" الاخباري الروسي بنسخته الانجليزية، سألت ممثلة افلام "للكبار فقط" إيلينا بيركوفا أتباعها على تطبيق انستجرام عن كفاحهم، وما هي المشاكل التي يواجهونها في بلداتهم؟ وكيف هي الأمور مع الحضانات والمدارس والسكن والمستشفيات ..؟ "أريد أن أتعلم عن الحياة اليومية لمورمانسك!" وفق ما كتبت في منشور.
وفي حديث إلى الإذاعة المحلية ، وعدت بيركوفا بالكشف عن برنامجها السياسي وموقفها من مشاكل المنطقة بمجرد الانتهاء من قرارها. 
على الرغم من أن معظم المعلقين كانوا متشككين ، إلا أن بيركوفا كانت لديها طموحات لبدء حياة سياسية لفترة. في عام 2009 ، أعلنت أنها ستترشح لمنصب رئيس بلدية في مدينة سوتشي بجنوب روسيا، وحتى أصدرت شريط فيديو للحملة ، لكنها لم تسجل كمرشحة. 
وفي 2017 ، أعلنت عرضًا للانتخابات الرئاسية 2018. ووعدت الممثلة الإباحية بتقديم امتحانات جنسية في المدارس وتغليظ عقوبة التحرش الجنسي لتصل الى الاعدام ، ولكن بما أن القانون الروسي يحدد الحد الأدنى لسن الترشيح للرئاسة عند 35 عامًا ، لم يُسمح لبركوفا البالغة من العمر 32 عامًا بالترشح.

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .