اخر الاخبار

بالصور تعليق النجم محمد أبوتريكة على توقيع ترامب واعترافه الرسمي بسيطرة إسرائيل الكاملة على الجولان





قال نجم الكرة المصرية محمد أبو تريكة إن سياسات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تقود العالم إلى الهوية.
وكتب أبو تريكة على حسابه في تويتر : "الظاهرة الترامبية الجنونية تقود العالم إلي الهاوية والجميع يشاهد وصامت وإبليس الدنيا وكيانه الصهيوني  يبيع ويشتري فينا كعرب ومسلمين ولا حياة لمن تنادي".
وأضاف أبو تريكة أن الأمل في الأجيال والشعوب التي يزداد عنده الوعي قائلا : "  ولكن الرهان الحقيقي على وعي أجيالنا وشعوبنا الذي بدأ يظهر وينمو مع مرور الزمن وسيأتي اليوم لكي نسترد كرامتنا وأرضنا ومقدساتنا".
يذكر أن القائم بأعمال وزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس، كشف أمس الأحد، عن أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، سيلعن اليوم الإثنين، اعتراف الولايات المتحدة بسيادة إسرائيل على مرتفعات الجولان السورية المحتلة منذ عام 1967.
وقال كاتس، في تغريدة على حسابه الرسمي بـ"تويتر": سيعلن ترامب أثناء اجتماعه غدا مع رئيس الوزراء (الإسرائيلي بنيامين) نتنياهو اعتراف الولايات المتحدة بسيادة إسرائيل على مرتفعات الجولان".
وكان ترامب قد أعلن الخميس، في تغريدة على حسابه على موقع تويتر، أن الوقت قد حان للاعتراف بالسيادة الإسرائيلية على هضبة الجولان، التي احتلها الجيش الإسرائيلي في حرب عام 1967.
وكتب ترامب في تغريدته:  "بعد 52 عاما، حان الوقت لاعتراف الولايات المتحدة الكامل بسيادة إسرائيل على هضبة الجولان التي لها أهمية استراتيجية وأمنية حيوية لدولة إسرائيل والاستقرار الإقليمي".
وقد ردّ رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على ترامب على موقع تويتر وشكره "لاعترافه الشجاع بسيادة إسرائيل على الجولان".
وكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي على تويتر "في الوقت الذي تتخذ إيران سوريا قاعدة لتدمير إسرائيل، يعلن الرئيس الأمريكي اعترافه بالسيادة الإسرائيلية على مرتفعات الجولان".

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .