اخر الاخبار

ماذا كتب عن تراجع مستوي محمد صلاح في مبارياته الاخيرة ؟





وجه آلان شيرر، أسطورة الكرة الإنجليزية السابق، انتقادات شديدة لتراجع أداء محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي خلال المباريات الأخيرة والتي كان آخرها أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد، لافتًا إلى أن صلاح يعاني من أزمة ثقة.
وأوضح شيررفي تصريحات نقلتها صحيفة «ذا صن»: «مستوى صلاح أصبح مصدر قلق كبير لليفربول في الوقت الحالي، لقد أضاع فرصتين كبيرتين أمام إيفرتون، حيث ظهر صلاح بشكل يفتقر إلى الثقة ويظهر علامات عصبية، وهذا أمر مثير للقلق حقا بالنسبة للريدز في مثل هذا الوقت الحاسم من الموسم».
وأشار أسطورة كرة القدم الإنجليزية سابقًا إلى «إنه لا يصل إلى المستويات الرائعة التي حققها في الموسم الماضي، عندما كان لديه بالفعل 24 هدفًا في الدوري، خلال نفس الفترة من الموسم الماضي، مع اعتبار الموسم الحالي أكثر أهمية في ظل اقتراب الريدز من التتويج باللقب للمرة الأولى منذ 29 عامًا».
وأوضحت صحيفة «ذا صن»، أن جميع المدافعين أصبحوا يعلمون ما يريد صلاح القيام به، الانطلاق من جهة اليمين للانتقال إلى قدمه اليسرى، كما أنه لا يؤثر في المباريات الكبيرة كما كان في السابق.
وأشارت الصحيفة أن صلاح خلال مواجهتي ديربي ميرسيسايد و8 مباريات بالدوري خاضها ليفربول ضد الستة الكبار حتى الآن هذا الموسم، لم يسجل  سوى مرة واحدة فقط، وكان عن طريق ضربة جزاء في فوز 5-1 على آرسنال.

 جماهير ليفربول الإنجليزي في مصر والوطن العربي على دعم محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وهداف الفريق، بعد غيابه عن التهديف خلال الفترة الأخيرة، والتي شهدت غيابه عن زيارة شباك الخصوم في ثلاث مباريات متتالية للمرة الأولى منذ قدومه إلى النادي.
وتصدر هاشتاج «إدعم محمد صلاح»، موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وذلك لمساندة نجم ليفربول بعد مباراة إيفرتون، مساء أمس الأحد، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة 29  للدوري الإنجليزي، وأهدر الفرعون فرصتين محققتين للتهديف.
وفقد الريدز صدارة الدوري الإنجليزي، لصالح مانشستر سيتي المتصدر بفارق نقطة واحدة عن رفاق محمد صلاح.

وأضاع محمد صلاح حتى الآن 14 فرصة محققة للتهديف ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فيما جاء المهاجم الدولي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، لاعب أرسنال في الصدارة بعد إضاعته 19 فرصة تسجبل بالبريميرليج الموسم الجاري

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .