اخر الاخبار

سما المصري ايوه بتفرج علي افلامي الاباحية



صدمت الفنانة والراقصة الاستعراضية المصرية المثيرة للجدل "سما المصري"، متابعيها، بعد أن فتحت باب الأسئلة للجميع وأكدت أنها سترد على كل الأسئلة الموجهة لها.
وحين سألها أحد متابعيها سؤالًا مُحرجًا قائلًا لها: بتتفرجي على أفلام إباحية؟»، لترد عليه الفنانة المصرية :«بتفرج على نفسي».
وأثار رد سما المصري الجدل حولها من جديد بتعليقات جريئة ومفاجئة لها، وتوجيه الألفاظ الخارجة، إلا أنها أرفقت نص السؤال والجواب بالتعليق: "كمان ساعتين يعني الساعة 9 هنبدأ أسئلة الستوري وهارد عليكم كلكم بس والنبي بلاش الأسئلة القبيحة دي عشان هارد عليكم رد أقبح منها… أوك؟".
وكانت «المصري» نشرت صورة لها وهي ترفع ساقها إلى الأعلى وعلّقت بالقول:"فقرة الأسئلة النهاردة في الستوري الساعه 9 بدري أهو عشان تخرجوا وتتفسحوا شو حلو حبيبي شو حلو…ها القمر شوفوا ما أجمله. بس أنا عبالي دللو وحياتي ماحدا باه يزعلو… أنا نرجسية وباحب نفسي بشكل فوق الشنيع البشيع".

اقرا ايضا

واصلت الفنانة والراقصة المصرية الشهيرة سما المصري، إثارتها للجدل بعد نشرها سؤالًا لمتابعيها على موقع "انستجرام" تستعلم فيه عن شركة تأمين على «المؤخرة» لإحدى صديقاتها، حسب قولها.
ونشرت سما، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة حملت الآتي: "اللي يعرف شركات تأمين على المؤخرة في مصر يكلمني لصديقة ليا".
وكتبت على الصورة: "بتكلم جد واحدة صاحبتي عايزة تأمن على المؤخرة، حقها يا جماعة مع إني مش موافقة وعايزة شركة تأمين هنا في مصر اللي يعرف يكتب في كومنت أو رسالة في الخاص ويكون متأكد أن الشركة بتأمن على المؤخرة وليس أي شيء آخر". 

واعتادت سما المصري على إثارة الجدل بين متابعيها، بنشرها صورًا وآراء جريئة ومثيرة للجدل، والتي كان آخرها الرد على سؤال هل ما زالت محتفظة بعذريتها أم فقدتها، لتجيب بأنها ليست متأكدة من هذا الأمر.

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .