اخر الاخبار

خناقة بين اليسا وأفيخاى أدرعى علي تويتر تنتهي ببلوك #محتل_وقح



هاجمت المطربة اللبنانية إليسا، اليوم الخميس، الاحتلال الإسرائيلي بسبب الهجوم الذي شنته طائراته على مناطق من غزة، مناقدة في الوقت ذاته الموقف العربي تجاه هذه التجاوزات ضد فلسطين.

وكتبت "إليسا" عبر حسابها على "تويتر"،: «أرض فلسطين تضيع ببطء ونحن متفرجون. أي قانون وأي شرع يحوّل هذه الأرض من أرض سلام إلى أرض حروب؟».
فيما رد عليها المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، قائلًا: إن حماس هي المسؤولة عن هذا الوضع المؤلم، مؤكدا أنها تدفع قطاع غزة نحو مزيد من العنف.
وهو الأمر الذي دفع إليسا إلى حجب حساب «أدرعى» قائله: «هيدي الوقاحة ما بينرد عليها إلا ببلوك» قبل أن تنشر هاشتاج بعنوان «#محتل_وقح».



وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، استهداف عدة مواقع في قطاع غزة منذ قليل، ردا على سقوط صاروخ من القطاع على "تل أبيب".

وذكرت وكالة أنباء "ويترز"، نقلا عن شهود عيان، أنه سمع دوي انفجارات في قطاع غزة. وكانت السلطات الإسرائيلية أنذرت المستوطنين في غلاف غزة بأن دوي انفجارات سيسمع قريبا بسبب شن الجيش غارات على القطاع ردا على سقوط صاروخ أطلق منه على تل أبيب.
واستمرارا للتوترات المتصاعدة فى قطاع غزة، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلى، اليوم، حدود غزة منطقة عسكرية مغلقة، عقب سقوط صاروخ أطلق من القطاع على منزل فى شمال تل أبيب، أدى إلى إصابة 7 إسرائيليين.

ودفع جيش الاحتلال، عقب إطلاق الصاروخ، بتعزيزات عسكرية على الحدود مع قطاع غزة، وأغلق معبر بيت حانون للأفراد، ومعبر كرم أبوسالم للبضائع، وقلص مساحة الصيد للصيادين الفلسطينيين.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال، أفيخاى أدرعى، إن الجيش يعكف على استدعاء لواءين عسكريين، إلى جنوب إسرائيل، وإقامة مقر قيادة فرقة عسكرية هناك، مضيفاً، عبر "تويتر"، أن جيش الاحتلال "مستعد لكل الاحتمالات".
وحمل "أدرعى" حركة حماس مسئولية إطلاق الصاروخ من القطاع. فيما نفت الحركة، اليوم، ضلوعها فى إطلاق الصاروخ، الذى خلف 7 مصابين فى إسرائيل، أو أى من "فصائل المقاومة"، بحسب ما نقلت وكالة أنباء "فرانس برس" عن مسئول فى الحركة.
ووصف المبعوث الأممى لعملية السلام فى الشرق الأوسط، نيكولاى ملادينوف، اليوم، الأمر بالخطير، مؤكداً التواصل مع مصر وأطراف أخرى لمعالجة الوضع المتوتر.
أعلنت وسائل إعلام فلسطينية منذ قليل بعض المواقع التي استهدفتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي، حيث قالت إنه تم استهداف موقع البحرية غرب مدينة غزة.
كما استهدف موقع لحركة "حماس" شمال قطاع غزة، واستهداف أراضٍ زراعية فارغة شرق مدينة رفح.
وأكدت وسائل الإعلام الفلسطينية أنه لم تصل أي إصابات للمستشفيات جراء تصعيد الاحتلال على قطاع غزة حتى اللحظة.
وأصدر جيش الاحتلال الإسرائيلي تحذيرا لسكان قطاع غزة من الاقتراب من مباني ومواقع حركة حماس.

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .