اخر الاخبار

سبب خلع سمية الخشاب لزوجها احمد سعد هل السبب مُحرِج؟..






سمية الخشاب تفجر مفاجأة عن طلاقها من «سعد»: لم يطلقني.. خلعته لهذه الأالأسباب
بعد ساعات من إعلان الفنان والمطرب المصري أحمد سعد، انفصاله عن الفنانة المصرية سمية الخشاب، خرجت الأخيرة بتصريحات مفاجئة تؤكد فيها عدم طلاقها وانها قدمت دعوى خلع من زوجها منذ أكثر من شهر.
وقالت الفنانة المصرية الشهيرة في تصريحات لصحيفة المصري اليوم، إن السبب في تلك الأزمة يعلمه شقيقه الفنان عمرو سعد.
وأضافت الخشاب،: «اتخذت هذا القرار منذ شهور، ونظرًا لمرور أحمد بظروف صحية قمت بتأجيله حتى يتجاوزها، وبمجرد أن بدأت الاهتمام بشغلي والظهور في البرامج التلفزيونية ونجاح أغنيتي (بتستقوى)، الغيرة تفجرت داخله وكانت الأزمة».
وأشارت «الخشاب»: «على مدار سنتين جواز تفرغت لبيتي وأسرتي وكنت أمنحهم كل طاقتي ودعمي على حساب شغلي وصحتي وأعصابي، وبمجرد أن بدأت الاهتمام بحياتها العملية وجمهورها كانت الانفعالات والتصادمات التي انتهت بي أن تقدمت بدعوة خلع منه».
كان المطرب أحمد سعد قد أعلن صباح الخميس انفصاله عن سمية الخشاب، بعد أقل من عامين على إعلان زواجهما في 22 أكتوبر 2017.
«سعد» أعلن الانفصال عبر صفحته الشخصية على «فيسبوك»، قائلا: «أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب.. أتمني لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي».

وقبل زواج سعد من الخشاب، كان مرتبطًا بالممثلة ريم البارودي، حيث ظهرت مشاكلهما للعلن أكثر من مرة، ليتم الانفصال بينهما نهائياً، وزواج سعد من الخشاب.
وسبق أن أعلنت البارودي في مايو 2017، في لقاء مع برنامج "صبايا الخير"، على فضائية "النهار"، أن علاقتها بسعد تجاوزت علاقة الخطوبة، وأنها تزوجته بالفعل "على سُنة الله ورسوله" بعد علاقة استمرت 7 سنوات، ثم انفصلت عنه بالطلاق، في مارس 2017.
 وفي مايو 2018، أطلَّت البارودي على قناة "القاهرة والناس»" وأعلنت أن سعد لا يزال على تواصلٍ معها. وأن الرسالة التي تلقَّتها عبر تطبيق الواتساب كانت السبب في انفصالها عن خطيبها، بعدما قرأ ما أرسله لها خلال مناسبة قراءة الفاتحة

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .