اخر الاخبار

كيف سخر محمد صلاح من اسعار تذاكر مباريات بطولة الامم الافريقية


"صلاح" وفنان وسياسي يجتمعون على السخرية من هذا القرار المصري

تسبب إعلان اللجنة المصرية المنظمة عن قرارها، بتحديد أسعار تذاكر مبارايات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها بمصر، فى حالة غضب واستنكار في الشارع المصري بسبب ارتفاع قيمة التذاكر.
ووصل الأمر إلى فئة الفنانين والسياسيين الذين سخروا من أسعار التذاكر، ولم يكن النجم العالمي محمد صلاح لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، بعيدًا عن هذا الأمر، حيث سخر هو الآخر من هذا القرار.
وكتب الفنان المصري محمود البزاوي عبر حسابه على "تويتر" :" يعني سعر تذكرة كاس الامم الدرجة التالته ب ٢٠٠ جنيه و طبعا لو قدرت تدفع ال ٢٠٠ جنية هاتحب تجيب سندوتش جوا عشان جعان ف هايبقى ب ١٠٠ جنية مثلا و ازازة المية ب ٣٠ جنية مثلا..يعني لو واخد ابني معايا هأقعد في الدرجة التالته و هادفع ٨٠٠ جنية مثلا..و مطلوب مني و انا خارج ادعي للمنتخب!".
فيما علق محمد صلاح قائلًا :" أوعي تفكر تقعد مقصوره كدا هتدعي للمنتخب بجد".
ليرد عليه الفنان :" احنا هاندفع و هاندعي عشانك يا كابتن محمد صلاح ربنا يوفقكم و تفرحونا".
فيما دخل على خط السخرية والاستنكار السياسي المصري الدكتور عمار علي حسن، إذ علق قائلًا :" أنت تقدر تدفع من أجل محمد صلاح ورفاقه، لكن أغلب جمهور كرة القدم الحقيقي لا يقدر، وأنت فنان حقيقي وقدير، يفترض أن تمثل الأخرين في كلامك، وتقول بوضوح: أسعار التذاكر فوق قدرات أعلب المصريين".
فرد عليه "البزاوي": دكتور عمار انا معترض على الأسعار فعلا .. ياريت حضرتك تشوف التغريده الأولي .. لكن ردي على كابتن محمد كان هزار مش اكتر .. زي ما كابتن محمد رد بشكل في اعتراض لطيف".
وعلق "عمار علي حسن": انصحهم يا نحم بتخفيض أسعار التذاكر، ألست أنت القادم من وسط الغلابة؟ هم الجمهور الحقيقي لكرة القدم.
وحددت اللجنة المنظمة أسعار تذاكر مباريات منتخب مصر في كأس الأمم كالتالي: 200 جنيه للدرجة الثالثة، 400 جنيه للدرجة الثانية، 600 جنيه للدرجة الأولى، 500 جنيه للدرجة الأولى العلوية، و2500 جنيه للمقصورة الرئيسية.

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .