اخر الاخبار

ما هي اخبار اصابة محمد صلاح امام نيوكسل كما قالت عنها الصحف العالمية



أثارت إصابة محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي مساء أمس خلال مواجهة نيوكاسل، موجه شديدة من القلق بين محبيه ومشجعي الريدز في جميع أنحاء العالم، وخاصة في مصر، حيث أن إصابته جاءت قبل انطلاق كأس الأمم الإفريقية بأسابيع قليلة، لتعيد إلى الأذهان ما حدث العام الماضي عندما تعرض لإصابة في الكتف في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، والتي أثرت على مشاركته مع المنتخب الوطني في مونديال روسيا.
وغادر محمد صلاح ملعب مباراة فريقه أمام نيوكاسل في الدقيقة 71 من المباراة التي جمعتهما أمس السبت في مسابقة الدوري الإنجليزي باكيًا بعد إصابته القوية في الرأس إثر ارتطامه بالحارس مارتن دوبرفكا، حارس مرمى أبناء المدرب رافا بينتيز.
وقالت صحيفة "ديلي ستار" إن حالة من القلق تسيطر على نادي ليفربول وجماهيره بعد الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح، بينما قالت صحيفة "صن" أن ليفربول تلقى ضربة جديدة بإصابة هدافه وسط شكوك حول مشاركته أمام برشلونة الإسباني.
وأضافت الصحيفة أن إصابة محمد صلاح زادت من أوجاع ليفربول في ظل إمكانية غياب البرازيلي فيرمينو عن الملاعب حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة.
وعنونت صحيفة "اكسبريس سبورت" متوسلة :"محمد صلاح لا تصاب مجدداً.. ليفربول يتشبث في السباق على اللقب وذلك بعدما خسر خدمات صلاح.. نيوكاسل 2-3 ليفربول".
بدورها لم تغفل بعض الصحف الإسبانية الحديث عن الفرعون المصري، واستحوذ على جزء من عناوينها، حيث جاء مرتبطا بإصابة عثمان ديمبلي نجم برشلونة، وشكوك حول غياب الثنائي عن دوري الابطال.
وعنونت صحيفة "سبورت" :"إصابة ديمبلى وصلاح.. الجناح الفرنسى عانى من إصابة عضلية واستبعاده من مواجهة ليفربول.. المصرى محمد صلاح يفقد وعيه فى مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد بعد تدخل قوى وخرج محمولاً من الملعب".
أما صحيفة "موندو ديبورتيفو" فعنونت :"إنذار.. برشلونة يخسر أمام سيلتا فيجو ويفتقد لخدمات عثمان ديمبلى بعد إصابته فى العضلة الخلفية للفخذ.. توقعات بغياب الجناح الفرنسى عن موقعة أنفيلد، وكذلك محمد صلاح الذى تلقى إصابة قوية أمام نيوكاسل يونايتد ليغادر الملعب".
وتحدثت الصحيفة أن عثمان ديمبلى تلقى الإصابة العضلية الرابعة منذ انضمامه لصفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من بوروسيا دورتموند الألمانى.

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .